التخطي إلى المحتوى الرئيسي

افضل 15 فيلم للمثل الامريكي نيكولاس كيج - OTAN

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN



السلام عليكم مرحبا بكم في مدونة OTAN مدونة عربية تنشر كل ما يخص السينما والتلفزيون

مرحبا بكم من جديد في مدونة OTAN اليوم سنتكلم عن اهم افلام للمثل الامريكي نيكولاس كيج بمناسبة يوم ميلاده ال55

واتمنى ان تزورو قناتنا على اليوتيوب 



15-Bringing Out the Dead

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور احداث العمل في نيويورك في بداية التسعينيات حيث المدينة تعج بالجرائم فيجد فيها المسعفون من أمثال فرانك بييرس أنفسهم محاطين بالمصابين والجرحى والموتى. ومعظم الأطباء يواجهون هذا الرعب بنوع من حس الفكاهة لكن فرانك يبدأ في الانهيار تحت وطأة أعوام طويلة من إنقاذ وفقدان الأرواح، ويبحث عن شيء أو شخص ما ليساعده على الصمود ليوم آخر. خلال الست والخمسين ساعة القادمة، سيترنح فرانك على شفا الانهيار النفسي، فهل تراه سيجد طريقه نحو الخلاص

سنة الانتاج:1999
النوع:دراما





14-Joe

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور أحداث الفيلم حول مدان سابق ومعاقر للخمر يُدعى جو بعيد كل البعد على أن يكون مثلًا أعلى لأي شخص، لكنه يلتقي بمراهق عمره 15 عامًا يدعى جاري وهو أكبر أبناء أسرة مشردة ومفككة، ولسوء حظه يعولها أب مدمن خمر، حينها يري جو في جاري أيام صباه المسلوبة منه، والأمل الذي طال انتظاره. يقوم جو بأخذ جاري تحت جناحه، وتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، وعليه أن يختار ما بين التوبة والخلاص أو الهلاك.

سنة الانناج:2013
النوع:دراما





13-Red Rock West

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور أحداث الفيلم حول مايكل ويليامز المارينز السابق الذى يفشل فى الحصول على وظيفة، فيذهب إلى إحدى المحال إذ يعتقد أن أحد الزبائن اسمه واين انه القاتل المحترف الذى قام باستئجاره لقتل زوجته الخائنة ، فيستغل مايكل سوء التفاهم و يتسلم المال من واين و يهرب بها بزوجة واين 

سنة الانتاج:1993
النوع:تشويق اثارة 





                                                                     12-Moonstruck 
                                                 
            
افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN
                                                                             

تدور احداث الفيلم في إطار دارمي اجتماعي ممزوج ببعض الكوميديا تدور الأحداث  حول (لوريتا كاستورينى) الأرملة الصقلية ذات الثلاثين عاما، التي تجد نفسها في وضع صعب للغاية بعد أن أفصحت عن موافقتها للزواج من رجل هو أفضل أصدقاء زوجها الراحل وهي في الواقع لا تحبه، كما يصبح هناك العديد من المشاكل بينها وبين أقارب زوجها الراحل.

                                                         سنة الانتاج:1987 
                                                            النوع:كوميدي



11-The Croods

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور احداث الفيلم في إطار المغامرات الكوميدية ، حيث تعيش عائلة (كرودز) في عالم ما قبل التاريخ؛ فتحاول البحث عن مكان جديد لتقيم فيه بعد أن دُمر كهفهم ، ويشدون الرحال في رحلة طويلة عبر المناظر الطبيعية الخلابة ، مكتشفين عالما جديدا لا يصدقه عقل ، مما يعيد نظرتهم في الحياة الجديدة .

سنة الانتاج:2013
النوع:كوميدي





10-The Bad Lieutenant: Port of Call - New Orleans

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور قصة الفيلم حول رقيب الشرطة (تيرنس) الذي يقوم بإنقاذ أحد السجناء في أثناء إعصار كاترينا، ويصاب في ظهره خلال تلك العملية فتتم ترقيته لرتبة ملازم، لكنه، نتيجة إصابة ظهره، يصبح مدمنا على الكوكايين ومسكنات الالآم ولعب القمار. بعد ستة أشهر من تلك الواقعة تُكتشف جريمة قتل خمسة أفراد من عائلة مروج مخدرات صغير، ويصبح (تيرنس) المحقق الذي يرأس هذا التحقيق، ليجد أن الشبهات تحوم حول (بيج فات) تاجر المخدرات الكبير.

سنة الانتاج:2009
النوع:دراما جريمة




9-Mandy

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تقع الأحداث في البرية البدائية عام 1983، حيث (ريد ميلر) رجل مكسور القلب ومُحبَط، يطارد الطائفة التي قامت بخطف حُب حياته (ماندي).. كانت ماندي تقضي أيامها في قراءة أوراقها الخيالية. وذات يوم، أسرت عينْي قائد طائفة مجنونة؛ فقام بتجنيد مجموعة من الدرّاجين الناريين لاختطافها. يتزود ريد بالمنشار وأسلحة أخرى، ثم ينطلق في رحلته مُخلفًا ورائه جثث تغمرها الدماء، ولا ينوي أن يتوقف قبل استرجاع محبوبته.

سنة الانتاج:2018
النوع:اكشن




8-Matchstick Men

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN


تدور أحداث الفيلم حول نصاب محتال يدعي روي وشريكه فرانك ، يواصلان النصب على الأشخاص الغافلين بطرق ذكية وفنية جدا ، ومن جهة أخري فإن حياة روي الخاصة فاشلة جدا ، ويفاجأ بأن إبنته تبحث عنه لتعيش معه بعيدا عن والدتها القاسية لتجد الحنان والحب والاحتواء عند والدها ، فيجد والدها بأن لديها مشاكل وأفكار كثيرة ، تعرف ابنته بأن والدها محتال وأرادت مساعدته في ذلك ولكن رفض روي فى بداية الأمر خوفا عليها ولصغر سنها ، ولكنها تشاركه مهمة ويجدها ذكية جدا ، وتبدأ علاقتهما فى تحسن وإرتباط ، وقرر روي الابتعاد عن مهنة النصب والإحتيال وأن يجد عملا بناءا على طلب ابنته ، وبالفعل إستغني روي عن تلك المهنة ، ووجد عملا بسيطا ليبدأ حياة جديدة مع ابنته .

سنة الانتاج:2003
النوع:دراما




7-Face/Off

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور احداث الفيلم حول مطاردة ضخمة وطويلة من الإف بي آي بقيادة شون آرتشر للقبض على كاستور تروي قائد عصابة خطير ، المطاردة تنتهي بإصابة زعيم العصابة إصابة قوية تتسبب في غيبوبته ، بعدها علم الإف بي آي أن زعيم العصابة قد زرع قنبلة في المدينة وستنفجر في يوم محدد ، فيقوم الإف بي آي بطريقة طبية لخلع وجه زعيم العصابة وزرعه في عميل الإف بي آي ، والعكس ، لكي يدخل العميل السجن ويحاول أن يعرف عن القنبلة من خلال أتباع زعيم العصابة . تحدث مشكلة كبيرة وهي أن زعيم العصابة قد أفاق من غيبوبته بطريقة ما وهو بوجه عميل الإف بي آي ، ويحرق كامل الملفات والأدلة والأشخاص الذين يعرفون بعملية زرع الوجه ولا يبقي شيئا ، فتنقلب الأمور على عميل الإف بي آي والذي يعتقد الجميع بأنه المجرم ، بينما المجرم الحقيقي في أروقة الحكومة والشرطة بدون أن يعرف أحد أنه المجرم الحقيقي .

سنة الانتاج:1997
النوع:جريمة





6-Birdy

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور قصة الفيلم حول إثنين من الأصدقاء العائدين من حرب فيتنام، حيث يصبح أحدهما مختل عقليًا، حيث يتصور نفسه طائر محبوس في قفص، بينما الآخر مازال يتنفس رائحة الجثث المحروقة لأصدقائه، حيث تحاول الأحداث إظهار الجانب النفسي للصديقين قبل وبعد الحرب.

سنة الانتاج:1984
النوع:حرب دراما



5-The Rock

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المرتدين من جنود البحرية بقيادةالعميد فرانسيس هيوميل، وهم يقومون بالاستيلاء على مخزون من الصواريخ المسلحة بغاز الأعصاب في إكس، يستولى المارينزعلى الكاتراز خلال جولة سياحية، ويأخذون 80 سائح كرهائن في زنزانات السجون، ويقومون بإنشاء الصواريخ المسروقة في أنحاء الجزيرة. هيوميل يطلب وماك مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية بـ 100 مليون دولار فدية وتعويض لاسر جنود المارينز الذين لقوا حتفهم في العمليات السرية ولم توافق الحكومة أن تدفع لهم مستحقاتهم. إذا لم يتم دفع المال، أو علمت وسائل الاعلام سوف يقوم بإطلاق الصواريخ. يفكر وماك ان الشخص الوحيد القادر على مساعدته هو النقيب باتريك مايسون الذى يقضى فترة عقوبته داخل السجن لاتهامه بانه كان جاسوسا للحكومة البريطانية و سرقة ميكروفلم سري يحتوي على اسرار حول بريطانيين بارزين ، كما انه قضى فترة من عقوبته داخل سجن الكاتراز قبل هروبه منه ، يبدأ باتريك بمساعدة ستانلى جودسبيد فى الوصول الى الكاتراز ،محاولين ايجاد الصواريخ وتعطيل مفعولها ،تبدأ النزاعات حين ينقلب المارينز على هيوميل ،ومن جانب آخر محاولات جودسبيد و مايسون لانجاح مهمتهم الصعبة .

سنة الانتاج:1996
النوع:اكشن اثارة




4-Raising Arizona 

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور القصة حول الزوجان ماكدوناف وإيدوينا يكتشفان الزوجان أنهما لن يستطيعا الإنجاب فقررا أن يختطفا طفلا من اطفال ناثان أريزونا وهو أحد أباطرة صناعة الأثاث الذي يملك خمسة اطفال تؤام ويحاولان الزوجان أن يبقيا جريمتهما في السر تتعقد حياة الزوجين بشكلٍ لم يكن متوقعًا، وتتوالى الأحداث في إطارٍ كوميدي.

سنة الانتاج:1987
النوع:كوميدي




3-Leaving Las Vegas

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

يحكي الفيلم عن "بين ساندرسون"، كاتب سيناريو يخسر كل شيء بسبب إدمانه على الكحول فيسافر إلى "لاس فيجاس" من أجل أن يشرب و يسقط في اكتئابه أكثر، إلا أنه يقابل فتاة تدعى "سيرا" و يكوّن معها صداقة غير مريحة لكنها تساعده على المضي قدمًا

سنة الانتاج:1995
النوع:دراما رومنسي




2-Lord of War

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور القصة حول تاجر اسلحة يسافر حول العالم لكي يبيع الاسلحة ويطلب من الاتحاد السوفيتي شراء الاسلحة بسبب الحرب الاهلية عام 1989 فيعمل مع اخوه المدمن على المخدرات 

سنة الانتاج:2005
النوع:جريمة 






1-Adaptation

افضل 15 فيلم للمثل الامركي نيكولاس كيج - OTAN

تدور القصة حول الكاتب تشارلي كوفمان الذي يتم تكليفه بإعداد سيناريو سينمائي لكتاب لص الأوركيد للكاتبة سوزان أورلين يواجه تشارلي مشكلةً كبيرةً في كتابة الفيلم لأن الكتاب لا يحتوي على خطٍ درامي واضح، وفي نفس الوقت يعاني تشارلي من أزمة منتصف العمر. تزداد مشاكل تشارلي مع وصول شقيقه التوأم دونالد الذي يحلم هو الآخر باحتراف كتابة السيناريو. لكن عندما يذهب تشارلي لمقابلة مؤلفة الكتاب سوزان يكتشف العديد من الأمور غير المتوقعة.

سنة الانتاج:2002
النوع:دراما












كان معكم 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفتاة التي تحولت الى عجوز في ثانية - تقرير عن فيلم الانمي Howl no Ugoku Shiro - مدونة OTAN

السلام عليكم في مدونة  OTAN  مدونة عربية تنشر كل ما يخص السينما والتلفزيون مرحبا بكم من جديد في مدونة  OTAN  اليوم سنتكلم عن تقرير عن فيلم الانمي  Howl no Ugoku Shiro  معلومات عن الفيلم اسم الفيلم ( الانكليزية ): Howl's Moving Castle اسم الفيلم ( اليابانية ): ハウルの動く城 اسم الفيلم ( العربية ): قلعة هاول المتحركة التصنيف: مغامرة,دراما,فانتازيا,رومنسي تاريخ الانتاج: 20/11/2004 مدة الفيلم: 1 ساعة 59 دقيقة الاقتباس: رواية تقيم موقع  IMDB  من عشرة: 8.2 تقيم موقع My Anime List من عشرة: 8.72 الاستوديو:   Ghibli  (  أخر عمل له فيلم الانمي Kemushi no Boro سنة 2018 ) مؤدين الاصوات الياباني هاول : تاكويا كيمورا ( مؤدي شخصية JP من فيلم الانمي Redline الذي تم انتاجه سنة 2009 ) صوفي : شيكو بايشو ( اشهر دور قامت به هو دور شخصية  صوفي ) القصة صوفي فتاة تعمل في متجر لصنع القبعات وفي احد الايام تلتقي صوفي بساحرة شرير تقوم بتحويل صوفي الى عجوز فتذهب صوفي في مغامرة لاستعادة شبابها فتلتقي في مغامرتها بأصدقاء يساعدوها

الفيلم الذي رسمه اجمل من قصته - تقرير عن فيلم Doukyuusei - مدونة OTAN

السلام عليكم في مدونة  OTAN  مدونة عربية تنشر كل ما يخص السينما والتلفزيون مرحبا بكم من جديد في مدونة  OTAN  اليوم سنتكلم عن تقرير عن فيلم الانمي  Doukyuusei Movie معلومات عن الفيلم اسم الفيلم ( الانكليزية ):Classmates اسم الفيلم ( اليابانية ):同級生 اسم الفيلم ( العربية ): زملاء الصف التصنيف:شريحة من الحياة,رومنسي,مدرسي, ياوي تاريخ الانتاج:20/12/2016 مدة الفيلم:1 ساعة الاقتباس:مانجا بنفس الاسم متكونة من 6 فصول فقط تاريخ انتاجها سنة 2006 تقيم موقع  IMDB  من عشرة:7.8 تقيم موقع My Anime List من عشرة:8.39 الاستوديو:A-1 Pictures  (  أخر عمل له انمي Kaguya-sama wa Kokurasetai: Tensai-tachi no Renai Zunousen سنة 2019 ) مؤدين الاصوات اليابانية كوساكابي هيكارو  : كاميا هيروشي ( مؤدي صوت ليفاي من انمي  Shingeki no Kyojin ) ساجو ريهيتو :  كينجي نوجيما ( مؤدي صوت  إيجي أوكومورا من انمي  Banana Fish ) القصة تدور حول طالبان في الثانوية هما  ساجو ريهيتو وهو الطالب المتفوق في الدراسة و  كوساكابي هيكارو وهو عازف غيت

افضل المسلسلات اللبنانية -OTAN

السلام عليكم مرحبا بكم في مدونة OTAN مدونة عربية تنشر كل ما يخص السينما والتلفزيون مرحبا بكم في موضوع جديد وهو عن افضل المسلسلات اللبنانية وهذا المسلسلات لاتعتمد على اي ترتيب او موقع او تصويت انما احببت ان انشر افضل المسلسلات التي رأيتها جيدة من ناحية القصة والاخراج والتصوير وهذه القائمة من اختيار عدد من الاشخاص المهتمين بالسينما والتلفزيون وليس هناك ترتيب في هذه القائمة يعني ممكن ان يكون المسلسل الاخير افضل من الاول  واتمنى ان تزورو قناتنا على اليوتيوب  https://www.youtube.com/channel/UCNpDBT5oRelDZF-fwKCBU0w 25-مسلسل طريق تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكريًا واجتماعيًا، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما . وهذا المسلسل من بطولة كل من عابد فهد  و نادين نسيب نجيم  و ختام اللحام   واخراج  رشا شربتجي وقصة المسلسل مستوحاه من القصة القصيرة ( الشريدة ) للكاتب نجيب محفوظ